Lëadër Ñadër

منتديات العرب ترحب بكم و تتمنى لكم قضاء اسعد الاوقات ..LeaDeR
Lëadër Ñadër

يآ ڛمٍآ ھٍډۑ ۅ ۑآ آرض آڜٺډۑ آڹآ عربۑ مٍڛڵمٍ ۅ مٍحډڜ قډۑ

منتديات العرب ترحب بكم و تتمنى لكم اسعد الاوقات برفقة فريق المنتدى ||
للمشاركة في المحادثة الخاصة بمنتديات العرب المرجو زيارتنا على الرابط التالي:http://www.facebook.com/groups/249169935151484/||
تزكير انا هناك جوائز في كل اخر اسبوع من طرف الادارة و اوسمة للاعضاء المميزين ||

المواضيع الأخيرة

» التعارف
الجمعة سبتمبر 27 2013, 14:59 من طرف amrorespect

» اى حد عنده مشكله فى اكسات يكلمنى
الجمعة سبتمبر 27 2013, 14:46 من طرف amrorespect

» كود راديو اسطورة الغناء المصري عمرو دياب
الأربعاء سبتمبر 05 2012, 17:04 من طرف wmwmwm32

» اموشنات جامده يمكنك منها تزويق الشات
الثلاثاء سبتمبر 04 2012, 08:48 من طرف HAMOO

» كود راديو متنوع للشاتات
السبت أبريل 21 2012, 15:14 من طرف ئشضئشضئشضئشض

» شرح عمل نجمه او التسجيل فى اكسات بالصور والشرح
الثلاثاء أكتوبر 11 2011, 00:34 من طرف tareqe

» أسطورة حبى لها
الأربعاء أغسطس 03 2011, 19:56 من طرف TheleaderM

» تخيل نفسك بدون انترنت ..!!؟؟؟؟؟؟
الأربعاء أغسطس 03 2011, 16:57 من طرف TheleaderM

» السرطان و العدراء و الاسد
الأربعاء أغسطس 03 2011, 16:51 من طرف TheleaderM

دخول

لقد نسيت كلمة السر


    السرطان و العدراء و الاسد

    شاطر
    avatar
    TheleaderM
    ادارة المنتدى
    ادارة المنتدى

    عدد المساهمات : 228
    تاريخ التسجيل : 08/08/2010
    العمر : 32
    الموقع : http://arabx.hooxs.com

    السرطان و العدراء و الاسد

    مُساهمة من طرف TheleaderM في الإثنين أغسطس 09 2010, 20:10

    اخترنا اليوم تلاث ابراج



    ]
    الصفات العامة لبرج السرطان


    برجي هههههههههه


    يفتش عن مواليد برج السرطان في الليالي المقمرة على الشواطئ قرب الماء . إذا أسعفك الحظ و لقيت أحدهم – ولا بد من أن يكون مشغولا عنك و عن العالم بأحلامه و أوهامه – تأمله مليا و قل ألا يذكرك بذلك الكوكب الفضي السابح في كبد السماء ؟ لا تضحك فمولود برج السرطان يشبه القمر فعلا من حيث الشكل , أما من حيث النفسية فهو يتأثر بجاذبية القمر تماما كما تتأثر مياه المحيط في حالة المد و الجزر . و السرطان – كما نعلم – هو ذلك الحيوان الصغير الذي يعيش نصف وقته في الماء و نصفه الآخر على اليابسة حيث تتسنى مشاهدته لمحبي النزهات الليلية . من هذه النقطة بعينها علينا أن ننطلق في رحلتنا الاستكشافية لشخصية مولود برج السرطان .

    أبرز ما في مولود برج السرطان ضحكته " القمرية " المشهورة . إنها تبدأ من حنجرته مكتومة مبحوحة بعض الشيء ثم تتصاعد تدريجيا و تصبح مثل قرع الطبول , و تلك حالة من أشهر حالاته . حالة أخرى مماثلة تقوم على إرسال النكت و الدعابات بصورة متلاحقة لا تجارى , و تبدو غريبة من إنسان يسوده الهدوء عادة . حالة ثالثة عكسية هذه المرة يبدو فيها منقبضا منحط الشعور إلى الحد الذي يجعل كل من يقترب منه يشعر بمثل ما فيه . و بالإضافة إلى ذلك تنطوي نفسه على مخاوف كثيرة لا أساس لها في كثير من الأحيان , تلازمه في الليل و النهار على الرغم من مهارته الفائقة في التمويه . إنها نقطة ضعفه التي تحول أحيانا دون تحليقه كما يجب في سماء خياله الخصب , و قد تكون أيضا مصدر التشاؤم الذي يقف له بالمرصاد دوما . دموعه الغزيرة تنصب لأبسط الأسباب , و هي دموع صادقة لا شبه بينها و بين دموع التمساح الشهيرة . إذا تألم بشدة اعتكف وراء جدار من الصمت و العزلة التامين . نوباته العصبية يصحبها الشعور بالبرد و انخفاض درجة الحرارة .

    مشاعر مولود برج السرطان حادة بعيدة عن السطحية , تخرج من أعماقه و تتضاعف بفعل خياله و قوة ذاكرته . محوره – بالإضافة إلى القمر – الأزمنة البعيدة و الأشياء القديمة التي يجمع منها الكثير . حبه للتكتم يجعله محط أسرار الآخرين و لكنه يرفض مقابلة الصراحة بمثلها فهو كالبئر العميقة بالنسبة إلى شؤونه الخاصة تماما كما هو بالنسبة إلى شؤون الآخرين . كرمه في المشاعر لا غبار عليه لكنه بخيل في الأمور المادية . إذا رق قلبه لمحتاج تردد طويلا قبل أن يمده بالعون آملا أن يسبقه غيره إلى ذلك . يتبع أسلوب اللف و الدوران في السـير نحو أهدافه . يحسب الحسابات قبل كل عمل أو تجربة . الاندفاع ليس من طبعه , و الاطمئنان إلى النتائج شرط أساسي في نظره . جميع تحركاته تنطلق من أسس متينة , وإذا جاءت النتائج عكس ما كان متوقعا أحس بالندم و الحسرة وقتا طويلا .

    مولود برج السرطان يقدس بيته ولا يجد الراحة و السعادة إلا فيه . يعود إليه من بعد السفر و التجوال مشتاقا يتقاذفه الحنين . حبه لأفراد العائلة أيضا لا يوصف . فالأمومة من طبعه و في فطرته , و هي التي تملي عليه جميع تصرفاته مع الأهل و الأصدقاء . إ
    مولود برج السرطان ينجذب إلى الشاطئ و الماء و جميع الألعاب الرياضية التي تجري في هذا الإطار . أمراضه نفسية أكثر منها عضوية بسبب مخاوفه الخيالية . أكثر ما يخشاه الفقر و الموت . أفضل علاج واق لمولود برج السرطان هو المرح و الضحك و التفاؤل .

    إذا أردنا اختصار الأمور التي يهتم بها هذا الإنسان وجدناها لا تتعدى ثلاثة رئيسية هي : الطفل و المال و الطعام . و إذا أردنا إعطاء صورة صادقة عنه رسمناه على شكل مخلوق نصف عاقل و نصف مجنون , سارح في ضوء القمر تضحكه و تبكيه أشياء لا وجود لها إلا في خياله .



    الصفات العامة لبرج العذراء


    بما أن كلمة العذراء ترمز إلى الطهارة و العفة قد نجد بين مواليد هذا البرج العديد من الأشخاص العازبين و المنادين بمبدأ الارتباط العذري . غير أنه لا يجوز تعميم القاعدة لأن الكثيرين أيضا يتزوجون و يستقرون و كثيرا ما ينجحون في دور الأزواج و الآباء إلى أقصى حد . من الظواهر التي لا يختلف فيها اثنان ظاهرة بعد هؤلاء الأشخاص عن الحشود و الاحتفالات و ما شابهها و ذلك لسببين رئيسيين : الأول مزاج خاص يجعل اختلاطهم بالناس صعبا و يحول بالتالي بينهم و بين وسائل الترفيه و السلوى , و الثاني نداء الواجب الذي يشغلهم عن التفاهة و السطحية .

    مولود برج العذراء قليل الأحلام و التصورات , يرفض التلهي بفقاقيع الهواء و قصور الرمال . كل من يراه أول وهلة يعتقد أنه مشغول الفكر بقضية عويصة تنتظر منه الحل أو قلق من جراء أزمة نفسية تتنازعه . و الواقع أن هموم هذا الإنسان عادة متأصلة فيه . إنها وليدة طبعه و مزاجه ولا يد لأحد فيها . حتى الابتسامة المشرقة على وجهه تظهر مشحونة بالقلق و التفكير . و مع ذلك تبدو قسماته هادئة مسترخية في معظم الأحيان الأمر الذي يناقض الأثر الذي يتركه في الناس أول وهلة .

    هذا الإنسان الذي عرفت عنه الكفاءة و البرود و صفاء الذهن قلق في قرارة نفسه إلى الدرجة التي يهتز معها توازنه النفسي و الصحي , ومع ذلك يسعى للقيام بواجبه حتى النهاية و إن كان يقبل التظاهر بالمرض في بعض الأحيان ليستطيع رفض أمر ما فرض عليه . و فيما عدا ذلك هو صادق الرأي و الكلمة , جدير بتسلم المهام و المسؤوليات , يمكن الاعتماد عليه في أقصى الظروف و أكثرها تعقيدا . إنه أيضا قليل الأوهام تجاه الناس و الحياة , يدرك حقيقة الأشياء و يعرف تماما إلى أين يسير حتى وهو غارق في الحب . إلى جانب ذلك له مواقف معينة بالنسبة إلى أكله و شربه و صحته و نظافته و على الخصوص هذه الأخيرة التي لا يجاريه فيها أحد .

    ليس مواليد برج العذراء جميعا عقلانيين متمسكين بالواقع , فبعضهم يبدو مغلفا بالأحلام على الرغم من عقله الذي يرفض ذلك . لكن مما لا شك فيه أنهم جميعا دون استثناء يكرهون في سواهم الإهمال و التقصير و الكسل و الغباوة , ولا يستبعد أن تثير فيهم تلك النقائص و العصبية على الرغم من عذوبتهم الطبيعية التي فيها راحة و بلسم للمرضى , و لهذا السبب هناك ممرضات عديدات ينتمين إلى برج العذراء . حتى من لم يمتهن منهم التمريض يحرص على صحته و صحة غيره بواسطة الأدوية و العقاقير مع أن مولود برج العذراء يرفض تناول أي دواء ما لم يعرف الكثير عن تركيبه و كيفية استعماله و فوائده .

    مواليد برج العذراء أكثر الناس تمسكا بالعادات و أمهرهم في فن الجدل و النقاش . إذا بحثوا أمرا غاصوا في تفاصيله و تعرجاته إلى درجة إثارة جنون البعض , لكنهم أقدر الناس على فك الرموز و العقد و إعادة الأمور إلى مجراها الطبيعي . وهم أيضا على استعداد تام للمساعدة , و كثيرا ما يسرعون إلى انتشال الآخرين من الضياع دون أن يطلب منهم ذلك . إن أكثر ما يساعدهم على النجاح في مثل تلك المهمات الصعبة عقلهم المنظم إلى حد بلورة الأهداف و حذف كل الهوامش التي من شأنها أن تعرقل سير القضايا . انطلاقا من ذلك يمكن القول إن هؤلاء الأشخاص يتمتعون بدقة الملاحظة وصفاء الذهن و انكشاف الرؤية بحيث يصبح سهلا عليهم تلمس مواطن الضعف عندهم و عند سواهم مع فارق بسيط هو أنهم يرفضون الإشارة إلى ضعفهم من قريب أو بعيد .

    من السهل جدا اكتشاف مولود العذراء في جمع ما . فهو غير قادر على الجلوس هادئا مدة طويلة . يفضل زرع المكان جيئة و ذهابا , و يوحي بأن أشياء مهمة تنتظره في مكان آخر . في مشيته بعض الغرابة هذا إن لم يكن أعرج فعلا . حريص على المال و العاطفة , يكره طلب حاجة على الرغم من استعداده الكبير للمساعدة . و بما أنه يرفض الاتكال على أحد يسعى لتأمين شيخوخته بكل الوسائل . يكره جدا البطالة و التسول , لكنه لا يتردد في إعانة المعوزين و المستحقين . حرصه يمتد إلى وقته فلا يقبل أن يفرط فيه مهما تكن الأسباب .

    إذا اتهم هذا الإنسان الطيب بالأنانية فبسبب تمسكه بمبادئه و إصراره على الرفض في حالة عدم اقتناعه . من الجائز أن تنهار صحته – الممتازة أساسا – بفعل التشاؤم و الهموم و الضغوط النفسية و الجسدية . اهتمامه بصحته و غذائه يدرأن عنه المرض لحسن الحظ .

    من أفضل مزاياه الواقعية و الصدق و التنظيم و الاقتصاد و التمييز و الوضوح . حتى مواقفه السلبية تتسم بالقوة و الفعالية . و البرهان على ذلك تمرسه في النقد الذاتي في الوقت الذي يصعب فيه على الآخرين نقدهم له .

    و باختصار إن في هذا الإنسان من المقدرة و الشجاعة ما يكفي لتحديد مصيره بنفسه أكثر من الآخرين . وهو بتحكمه في أحلامه يبقى خارج دائرة الهوس و اللامعقول أكثر من أي إنسان آخر . يضاف إلى هذا – و هو شيء غير متوقع من هذا النوع من الأشخاص – أن مولود برج العذراء شديد الجاذبية متى علق به القلب لا يعود يستطيع الانفصال عنه في حال من الأحوال .


    الصفات العامة لبرج الأسد


    لا أحد يجهل أن حيوان الأسد ملك الوحوش عامة . وإذاً فلا بد من أن يكون الرجل الذي استحق لقب الأسد زعيم أهله و عشيرته أو ملكا على بيته و عائلته على أقل تقدير . إن جميع الدلائل تشير في الواقع إلى أن مواليد برج الأسد يتمتعون بجميع صفات الزعامة و السلطة , وأن في مظهرهم العام الكثير مما عند ملك الغاب و إن كانوا في بعض الأحيان يبدون كالهررة المسكينة . لكن هذه المظاهر يجب أن لا تغر أحدا . حتى أكثرهم صمتا و هدوءا و استكانة يظل في قرارة نفسه أسدا متعاليا متكبرا يتحين الفرصة لاعتلاء العرش و فرض السلطة بالصورة التي يريد .

    نظرة إلى أحد مواليد برج الأسد – رجلا كان أو امرأة – ترينا إياه أشبه شيء بالأسد أو اللبؤة الحقيقية . فمن نظراته الكسلى , إلى شعره الكثيف الذي يتوج رأسه , إلى خطواته الصامتة المنزلقة , إلى مهابته و قدره , كل شيء فيه تقريبا يذكرنا بذلك الحيوان العظيم . إذا مشى فبتؤدة , وإذا تكلم فبهدوء و رزانة , وإذا التفت نحو الآخرين بدت قسماته إمارات التعالي و الوقار . وجوده في أي مجلس يلفت إليه الانتباه سواء تحدث أو لم يتحدث , و معظم الناس يشعرون تجاهه بالهيبة حتى و هو في الهزار و المزاح . شعر رجل برج الأسد متموج و مصفف بطريقة أقرب إلى الفوضى منها إلى التنسيق . أما أنثى الأسد فتتمتع بعينين عذوبتهما لا توصف وإن كان يتطاير منهما الشرر بين الحين و الآخر .

    يجيد مولود برج الأسد تنظيم الأعمال و توزيعها على الآخرين بصورة تحفظ له حق معالجة القضايا الأساسية دون القضايا الهامشية أو التي لا طائل منها . إذا أمر أطيع حالا , و إذا أبدى رأيه عنى كل كلمة . صريح في توجيه النقد و الثناء على حد سواء , و مهما تبدلت لهجته و دوافعها تبقى لكلماته أقوى الأثر .

    كرم مواليد برج الأسد يعيد إلى الأذهان ذكرى العصور الغابرة حيث كان الملوك و الأمراء يعيشون حياة البذخ و الإسراف . إذا دعوا إلى مائدتهم قدموا الطعام و الشراب بكثرة و أحاطوا مدعوينهم بكل ضروب الوجاهة و العز . من الطبيعي أن يتعرض بعضهم للخسائر المادية , حتى للإفلاس , بين الفترة و الأخرى . و مع ذلك يرفضون المساعدة و لا يقبلونها إلا مكرهين وفي حالات استثنائية . و مقابل ذلك لا يردون محتاجا ولو اضطروا إلى الاستدانة من أجله .

    حب المقامرة في دمائهم و التبذير عندهم هواية و لذة و الحرص لغة يجهلونها . كثيرا ما يحملون أنفسهم فوق طاقتها مما يؤدي بهم أحيانا إلى التأفف و الشكوى . و مع ذلك يأبون الاتكال على الغير أو التنازل عن زمام القيادة لأحد . وإذا تلقوا النصح ضربوا به عرض الحائط ليقينهم أنهم أعلى شأنا من الجميع فلا يجوز لهم الاعتراف بأن غيرهم أعلى منهم .

    أينما وجد مولود برج الأسد وجدت النساء الجميلات أو على الأقل امرأة واحدة جميلة . فهو إما مرتبط أو يوشك أن يرتبط , أو عاشق أو مشرف على العشق , أو خارج للتو من محنة عاطفية . على كل حال من الصعب جدا إيجاد عازب أو أرمل ينتمي إلى هذا البرج لأن غياب العاطفة عن دنياه مرادف في نظره للعدم . ولا يمنع ذلك أن تتقوض حياته العاطفية أحيانا بسبب كبريائه الشديد و لكنه يواجه مشاكله بالشجاعة و التفاؤل اللذين عرفا عنه , و كثيرا ما ينسى أو يتناسى الإهانة و يعود إلى سابق عهده .

    بين مقومات شخصية برج الأسد نجد حب التنظيم و التنسيق تارة و الفوضى و الإهمال تارة أخرى , و الميل إلى الثرثرة و إلى معرفة ما يدور بين الناس من أحاديث و أقوال . هذا الإنسان تتسلط عليه أحيانا فكرة معينة فلا يعود يستطيع التحرر منها . تتجاذبه الحيوية و الكسل في آن واحد , و لكنه يعرف كيف يوزع أوقاته بين الجد و اللعب دون أن تتشابك الحالتان فتعرقلا سير حياته .

    إنه بكل تأكيد صديق ودود مخلص و على أتم استعداد لإسعاف المظلومين و المحتاجين . وهو يقف دائما إلى جانب الحق حتى بالنسبة إلى أعدائه . حيويته خلاقة و قلبه من الذهب النقي تماما كخلقه . ما يزعج الآخرين بعض الشيء كبرياؤه و عزة نفسه اللتين لا حدود لهما . اعتداده بنفسه يثير السخرية في بعض الأحيان لكن مهابته و شجاعته تكفلان له الاحترام و التقدير , يكفي أنه أكثر الناس تحسسا بالواجب و أقلهم تهربا من المسؤولية .

    و باختصار يمكن القول أن أكثر ما يميز هذا الإنسان المتفائل ذا الأحلام الوردية من سواه هو تأجج العاطفة لا بالنسبة إلى الأشخاص فحسب بل بالنسبة إلى الحياة نفسها أيضا .



    عدل سابقا من قبل TheleaderM في الثلاثاء أغسطس 10 2010, 02:27 عدل 1 مرات
    avatar
    kimolovers
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 209
    تاريخ التسجيل : 09/08/2010
    العمر : 22
    الموقع : http://xat.com/Leader_BoRi0o0

    رد: السرطان و العدراء و الاسد

    مُساهمة من طرف kimolovers في الثلاثاء أغسطس 10 2010, 01:41

    مشكور الموضوع رائع
    avatar
    modylovers
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 202
    تاريخ التسجيل : 09/08/2010
    العمر : 24
    الموقع : http://xat.com/leader_bori0o0

    رد: السرطان و العدراء و الاسد

    مُساهمة من طرف modylovers في الثلاثاء أغسطس 10 2010, 02:51

    تسلم ايدك
    avatar
    روميو
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 118
    تاريخ التسجيل : 08/08/2010
    العمر : 24

    رد: السرطان و العدراء و الاسد

    مُساهمة من طرف روميو في الأربعاء أغسطس 11 2010, 15:04

    هايل
    avatar
    hanoOosh
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 94
    تاريخ التسجيل : 08/08/2010
    العمر : 30
    الموقع : http://arabx.hooxs.com/

    رد: السرطان و العدراء و الاسد

    مُساهمة من طرف hanoOosh في الأحد أغسطس 22 2010, 16:33

    ثانكس


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    TheleaderM
    ادارة المنتدى
    ادارة المنتدى

    عدد المساهمات : 228
    تاريخ التسجيل : 08/08/2010
    العمر : 32
    الموقع : http://arabx.hooxs.com

    رد: السرطان و العدراء و الاسد

    مُساهمة من طرف TheleaderM في الأربعاء أغسطس 03 2011, 16:51

    انتو اللي هايلين مشكورين عالمرور ... Wink


    _________________
    اوعـي المــظـاهر تخدعك ولا كلمه حلوه توقعك ولا صاحب ندل يضيعك ولاعيشه مره تغيرك ولا قلب عشقته يحيرك ولا ناس حبتها تدمرك ولا غربه صعبه تكسرك ولا حبيب مخلص يخسرك ولا دمعت حزن تسهرك ولا كلمه تقولها تصغرك دي الدنيا لحظات و الناس مقامات و الزمن مسافات و الحب كلمات وانت زى الورده ان دبل مات

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 21 2017, 03:16